الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب | تصدر نتائج البحث 2023

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في مدونة رمزي للمعلوميات حيث سنشرح لكم في هذه المقال 3 طرق للحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب وتصدر نتائج البحث بسرعة على يوتيوب

الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب | تصدر نتائج البحث 2023

إذا كنت تستخدم YouTube كقناة تسويقية ولكنك لا تستخدم أداة الكلمات الرئيسية في YouTube ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ربما تعلم بالفعل أن YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث في العالم ، مما يعني أن المسوقين يركزون بشكل متزايد على تطوير استراتيجيات مدروسة لتحسين محركات البحث على YouTube. تتضمن هذه الإستراتيجيات العديد من العوامل ، ولكن أحد المكونات الأساسية لتحسين محركات البحث الناجحة هو تضمين الكلمات الرئيسية الصحيحة ، وتساعد أدوات الكلمات الرئيسية في YouTube على التخلص من الكثير من التخمين.

الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب تصدر نتائج البحث 2023

يبحث الكثير من صناع المحتوي علي منصة اليوتيوب YouTube عن أفضل موقع للكلمات المفتاحية لليوتيوب Keywords. وفي الوقت الحالي اصبحت صناعة المحتوي من اكثر الطرق لربح المال من الإنترنت.

ومن اشهر واقدم منصات تقديم المحتوي هي منصة اليوتيوب.

سنتعرف في هذه المقال على اهم وافضل 3 مواقع تقدم لك كلمات مفتاحية حاضرة للاستحدام و تعتبر هده المواقع من اشهر مواقع التي تقدم الكلمات الدلالية لليوتيوب

1 - Google Keyword Planner  - كلمات مفتاحية keywords 

الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب | تصدر نتائج البحث 2023

يعد Google Keyword Planner خيارًا رائعًا للكثيرين ، بما في ذلك المسوقين ذوي الخبرة. من المحتمل أن يكون هذا بسبب حقيقة أن Google هي المعيار الذهبي لجميع جوانب تحسين محرك البحث (SEO) ، وهذا عادة ما يكون سبب البحث عن الكلمات الرئيسية في المقام الأول. بعد كل شيء.

يتطلب Google Keyword Planner أن يكون لديك حساب إعلانات Google ، لذلك ستحتاج إلى إعداده كما لو كنت ستدفع مقابل الإعلانات. حتى إذا لم تقم بذلك ، فلا يزال بإمكانك استخدام المخطط. بمجرد إدخال أحد أشكال الكلمات الرئيسية ، ستزودك Google بإحصائيات عن تلك الكلمة الرئيسية ، بالإضافة إلى مئات الأشكال الأخرى للكلمات الرئيسية وإحصاءاتها لتقوم بمراجعتها. يمكنك بعد ذلك تحميل جميع الكلمات الرئيسية أو أشكالها المختلفة المحددة إلى ملف CSV أو ملف جداول بيانات Google ، أو ببساطة نسخها ولصقها.

رابط موقع Google Keyword Planner : من هنا 

2 - Rapidtags - كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة 

الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب | تصدر نتائج البحث 2023

الكلمات المفتاحية لموقع يوتيوب كلمات مفتاحية يوتيوب جاهزة من خلال موقع أكثر من رائع يقدم لك كلمات مفتاحية مستهدفة ، طريقة استخدام الموقع بسيطة جدا.اقتراح ، ثم تضغط على بحث وفي المربع الثاني يمنحك كلمات مفتاحية مستهدفة تتعلق بالعنوان من الفيديو الخاص بك. يمكنك تعديل أو نسخ جميع الكلمات الرئيسية من خلال النقر على أيقونة النسخ.

رابط موقع Rapidtags  : من هنا 

3 - Ubersuggest - كلمات مفتاحية يوتيوب

الحصول على كلمات مفتاحية لليوتيوب | تصدر نتائج البحث 2023

يأتي Ubersuggest من خبير تسويق المحتوى Neil Patel ، الذي يفهم استخدام محركات البحث والكلمات الرئيسية. عندما تزور هذا الموقع ، ما عليك سوى إدخال كلمتك الرئيسية للعثور على أشكال وتفاصيل الكلمات الرئيسية مثل حجم البحث وصعوبة تحسين محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدخال مجال للعثور على الكلمات الرئيسية التي يصنفها النطاق ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند البحث عن منافسيك.

رابط موقع Ubersuggest : من هنا 
Ramzi GouaDer
بواسطة : Ramzi GouaDer
Manager
تعليقات