أحصل على مقالات حصرية لمدونتك بطريقة ذكية 2023

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم في مدونة رمزي للمعلوميات حيث سنشرح لكم في هذه التدوينة طريقة الحصول على مقالات حصرية لمدونتك بطريقة ذكية .

أحصل على مقالات حصرية لمدونتك بطريقة ذكية 2023

طريقة كتابة مقال حصري في مدونتك

كيف تكتب مقالاً حصرياً لمدونتك ، في هذا المقال سنتعلم كيف تكتب مقالاً حصرياً بطريقة منظمة ، أهم المهارات التي ستفيدك في عملك التسويقي ، فهي فعالة جداً بالترتيب لكي تطور من مدونتك او موقعك على الانترنت ، يجب أن تعرف كيفية إنشاء مقال رائع وقوي.

من الجدير بالذكر أنه قبل أن نكتب مقالًا ، نحتاج إلى معرفة بعض الأشياء التي يجب الاهتمام بها ، وهي: تأكد من كتابتك قبل أن تبدأ بها ، لذا اسأل نفسك بعض الأسئلة التي تفيد ما إذا كانت هذه المقالة تعود بالنفع على المشتركين لديك. أم لا ، وما إذا كان يمنحهم حلاً للمشكلات التي يواجهونها ، أو ما إذا كان المحتوى ليس في مصلحتهم.

ما هو المقال؟

المقال عبارة عن نص مكتوب حول موضوع أو قصة محددة من وجهة نظر واحدة أو أكثر بهدف نقل المعلومات والأفكار بسلاسة إلى القراء ، ومساعدتهم على فهم واستيعاب أو إقناعهم برسالة محددة بناءً على الحجج والأدلة لدعمها. هو - هي. غالبًا ما تكون المقالات رسمية أو غير رسمية وقد تتكون من ثلاث فقرات أو عدة صفحات.

أحصل على مقالات حصرية لمدونتك بطريقة ذكية 2023

كيفية كتابة مقال حصري بخطوات بسيطة للغاية ، دون الوقوع في فخ التكرار والنسخ ، وكذلك التشابه بين المقالات. في البداية يجب أن تعرف جيدًا المنطقة التي ستبدأ فيها ، ثم ما أنت سوف تكتب عنه، والأهم من ذلك  المصادر التي تكتب منها مقالتك وتستخلص الأفكار منها.

سنستعمل في هذا الشرح طريقة ذكية في كتابة مقال حصري عن طريق مترجم جوجل وستجدون الشرح مفصل بالفيديو اسفل هذه التدوينة، و لكن قبل كل شي يجب ان نتعرف على موقع فحص المقالات يعني بعد كتابة المقال الخاص بك يجب عليك فحصه قبل رفعه في مدونتك او موقع و ذالك للتاكد من حصرية المقال 
موقع فحص المقال : من هن

اولا سنقوم بالبحث عن نيتش المقال الذي نريده مثلا مقال يتحدث عن الربح من النت ثم نقوم بنسخ المقال كاملا كما هو و نذهب لمترجم جوجل و نضع المقال الذي قمنا بنسخه ومن ثم نقوم بتغيير لغه المقال للغة الروسية و بعد ذالك نترجم المقال من اللغة الروسية للغة العربية و مبروك عليك لقد حصلت على مقال حصري و خاص بك بدون تكرار ونسخ.
Ramzi GouaDer
بواسطة : Ramzi GouaDer
Manager
تعليقات